زائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نهاااية مستقبل مدرس..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملكه الصمت
عضو جديد


انثى تاريخ التسجيل : 26/03/2009

مُساهمةموضوع: نهاااية مستقبل مدرس..   الأربعاء أبريل 22, 2009 2:32 pm

‎نهاية مستقبل مدرس

صويلح من الطلبة المهملين الأغبياء الذين عادة ما يتلطمون ويجلسون في آخر الفصل ، والأستاذ سعد مدرس العلوم متحمس ويشرح لهم عن فوائد الحليب .

وجه الأستاذ بعض الأسئلة لصويلح..

الأستاذ سعد : يا صويلح ، كيف تحافظ على اللبن من الفساد ؟
صويلح : نخليه في البقرة يا أستاذ .

الأستاذ سعد : طيب هات ثلاثة أنواع من منتوجات الحليب .
صويلح : جبن مثلث ، وجبن قوالب ، وجبن سايل .

يلتفت الأستاذ سعد إلى فهد في الزاوية الثانية من الفصل .
الأستاذ سعد : وأنت يا فهد ، قل لي من وين نستخرج السكر ؟
فهد : من الخيشة يا أستاذ .

الأستاذ سعد : طيب كيف تثبت أن الأشياء تتمدد بالحرارة وتنكمش بالبرودة ؟
فهد : مثلاً .. اليوم في الصيف أطول من اليوم في الشتاء .

الأستاذ سعد : إجلس الله يصلحك ، وتابع معي .
الأستاذ سعد : اسمعوا ، أحسن واحد في الفصل هو الطالب سعيد .

يا سعيد : ما ذا فعل جيمس وات عندما رأى البخار يخرج من الغلاية ؟
سعيد : أكيد سوى شاهي .

احمر وجه الأستاذ سعد وظهرت علامات الغضب .
لما أحس نويصر أن الأستاذ زعلان وغاضب قال عندي لك يا أستاذ نكتة بتوسع صدرك ، قال له الأستاذ سعد : عطناها يا نويصر .
قال نويصر : فيه مدرس علوم رزقه الله بولدين توأم سمى واحد ( أول أكسيد الكربون ) وسمى الثاني ( ثاني أكسيد الكربون ) .

الأستاذ سعد : طيب يا نويصر ، عندي لك سؤال قبل ما أكتب استقالتي .
نويصر : تفضل يا أستاذي الكريم .
الأستاذ سعد : هل يستطيع الناس العيش على الأرض بدون أوكسجين .
نويصر : طبعاً لا يمكن .
الأستاذ سعد : ( فرح ) ممتاز .. صفقوا له .. طيب متى اكتشف الأوكسجين ؟
نويصر : اكتشف عام 1773 م .
الأستاذ سعد : ممتاز جداً ، صفقوا له .

نويصر : لكن عندي سؤال يا أستاذ ؟؟؟
تفضل يا أطلق طالب بالعالم
نويصر : كيف كان الناس يتنفسون قبل هذا التاريخ ؟

وبعد أن سمع الأستاذ سعد سؤال نويصر ( أذكى طالب في الفصل ) بدأ يجمع أوراقه ، وتوجه إلى غرفة المدير ، وقدم استقالته .
وهو الآن يبيع لقاح نخل في سوق الحمام ، وعايش في سعادة وراحة بال ولله الحمد .

...............

ما يستفاد من الموضوع /

1- تحذير كل من يعمل في مهنة التدريس (( رجال أم نساء )) من هذي الأشكال .
خصوصاً اللي ماعنده شخصيه ..

2- أتخاذ الأحتياطات اللازمه .. مثل البندول ومسكن آلام الفخذ والبنكرياس .

3 - التقيد بالمثل القائل .. (( وشلك بالبحر وأهواله ورزق الله على السيف )) .

4- الأبتعاد قدر الأمكان عن هذه المهنه .





ملكه الصمتqueen
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نهاااية مستقبل مدرس..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات الترفيهيــــه :: التسالي والأبتســـامه-
انتقل الى: